حياكم الله
Search
English
All Categories
    Menu Close

    Products tagged with 'د. أحمد خيري العمري'

    View as Grid List
    Sort by

    البوصلة القرآنية - ابحار مختلف بحثا عن خريطة للنهوض

    يقدم لنا كتاب البوصلة القرآنية أطروحات مؤسسة حول ضرورة العودة إلى القرآن الكريم والبحث فيه عن الثوابت القرآنية المفقودة التي تمثل الطريق الوحيد الذي يستطيع المسلمون من خلاله إحياء ماضيهم المشرق.
    51.75 ر.س.‏ incl tax

    السيرة مستمرة

    ينقلك كتاب السيرة مستمرة إلى سيرته عليه الصلاة و السلام حتى نهاية المرحلة المكية لكن على نحو مختلف تماما عن كل ما عرفته عن السيرة سابقا، ويوضح كيف تفاعلت مرحلة الدعوة الأولى مع هذا المحيط.
    69.00 ر.س.‏ incl tax

    الفردوس المستعار والفردوس المستعاد

    كتاب الفردوس المستعار والفردوس المستعاد يقارن بين قيم وثوابت الأركان العميقة التي تقوم عليها كل من الحضارتين: “الفردوس المستعار” حسبما سمّى الحضارة الأمريكية، و”الفردوس المستعاد” للحضارة الإسلامية.
    57.50 ر.س.‏ incl tax

    القرآن لفجر آخر

    كتاب القرآن لفجر آخر يفجع رأسك بالأفكار، ويوصلك لأعمق وأغرب نقطة في الوجدان يجعلك تنظر إلى زاوية مختلفة ثم تقول أين أنا عنها؟ كيف كنت أتجاوز هذه الآية وهذه الآية؟
    63.25 ر.س.‏ incl tax

    القرآن نسخة شخصية

    لكثيرين منّا علاقة شخصية متينة بالقرآن، خاصة بينهم وبينه، نادرًا ما يتحدثون عنها لأحد.. نادرًا ما يبوحون بشيء عنها.. وهذا الكتاب هو محاولة لإخراج هذه العلاقة إلى العلن.''
    51.75 ر.س.‏ incl tax

    الواح ودسر

    رواية ألواح ودسر هي رواية استثنائية عن عالم استثنائي ومختلف، قد يكون عالمنا الحقيقي بعد أن نزيل عنه أقنعته ونزيح عنه أصباغه، عالم تسقط فيه الجدران الوهمية بين الزمان والمكان.
    40.25 ر.س.‏ incl tax

    تسعة من عشرة

    كتاب تسعة من عشرة يصور حياة مسلم تضطره أوضاع بلاده إلى المقارنة بين بلاده المختلفة والبلدان الأوروبية المتقدمة؛ فيرسم للسفر في ذهنه حلما ورديا، ويعمل على تحقيقه.
    11.50 ر.س.‏ incl tax

    سلسلة ضوء في المجرة 6/1

    يمكن تلخيص سلسلة ضوء في المجرة للكاتب أحمد خيري العمري على أنها ستة كتيبات دعوية صغيرة تتناول مواضيع مختلفة ما بين الصيام، المعصية، الغرب، والعلاقات الإنسانية.
    57.50 ر.س.‏ incl tax

    سيرة خليفة قادم - مجلد

    يهدف هذا الكتاب ببساطة إلى أن يكون جزءً من سيرة حياتك، حيث تحدث الكتاب عن مواضيع مهمة جدًا لكل مسلم مثل العمل الصالح وخطوط الطول والعرض القرآنية وغيرهم.
    51.75 ر.س.‏ incl tax

    عقلي ليطمئن

    فكرة كتاب عقلي ليطمئن هي محاولة عمل نقاش عقلي محايد لفئتين من الناس، وهم من لم يطمئن قلبه لأن الذي سيتبعه حتما هو منهج الإلحاد، والثاني من لم يطمئن قلبه لأن المنهج الذي سيحيى ويموت عليه هو الإيمان بالله.
    74.75 ر.س.‏ incl tax