حياكم الله
Search
English
All Categories
    Menu Close

    لغز الجريمة الغامضة

    أسم المؤلف: رائد يونس النبراوي - نوع التجليد : غلاف وسط - عدد الصفحات : 156 صفحة .
    SKU: 9786140125797
    36.80 ر.س.‏ incl tax
    excluding shipping
    i h

    رواية بعنوان "لغز الجريمة الغامضة" للكاتب رائد يونس النبراوى، وتعد هى الرواية الأولى له، وفى هذه الرواية يسير الكاتب على خطى الروائية الإنجليزية أجاثا كريستى والمحقق البارع شارلوك هولمز. فهى رواية بوليسية وتدور فى فلك الجريمة الغامضة، بين قوى الخير والشر والرغبة فى تحقيق العدالة.

    تدور أحداث رواية "لغز الجريمة الغامضة"، حسبما تشير الدار فى بيان صحفى، فى شركة خاصة فى المملكة العربية السعودية تعود ملكيتها للعقيد تركى "أبو بندر" مدير مركز الشرطة الشرقية بخميس مشيط ويعمل فى هذه الشركة موظفون من جنسيات مختلفة.. وذات صباح يكتشف "آدم" أول الواصلين إلى العمل مقتل محاسب الشركة البنغالى "ساجد".

    ومن هنا تبدأ محاولة تفكيك خيوط الجريمة بالرجوع إلى أجواء الحدث الاستباقية ومنها العلاقات بين الموظفين، ظروفهم المعيشية، وغيرها، مما يقود إلى تلمس الدافع إلى ارتكاب الجريمة، ويكون على المحقق البارع "فهد صالح" مهمة التحقيق فى هذه القضية. وبينما تحوم الشكوك حول اثنان أو ثلاثة من موظفى الشركة للقول أن الجريمة وقعت بدافع السرقة، تكشف الرواية أن الجانى هو آخر شخص يُمكن أن يُشتبه به وأن السبب بعيد كل البعد عن القتل بدافع السرقة.