حياكم الله
Search
English
All Categories
    Menu Close

    مكتبة العلوم والحكم

    View as Grid List
    Sort by
    Display per page

    الثغرات التي يتسلل منها الغزو الفكري وسبل تلافيها

    كتاب الثغرات التي يتسلل منها الغزو الفكري وسبل تلافيها من تأليف الدكتور عبد القادر القط صوفي والذي ولد في محافظة الشرقية (مصر) عام 1339هـ.
    11.50 ر.س.‏ incl tax

    بغية المرتاد في الرد علي المتفلسفة والقرامطة والباطن

    كتاب بغية المرتاد ناقش فيه شيخ الإسلام بعض المنصفات الخطيرة للغزالي وابن عربي وابن سبعين وأبان الحق ومدى موافقتها لمذهب السلف الصحيح.
    57.50 ر.س.‏ incl tax

    الشرح والإبانة على أصول السنة والديانة

    كتاب الشرح والإبانة على أصول السنة والديانة لابن بطة الذي له كتاب آخر كبير يسمى الإبانة الكبرى وقد توسع فيه -رحمه الله- في بيان معتقد أهل السنة والجماعة وبيان المذاهب المخالفة لأهل السنة والجماعة، وقد توسع فيه وذكر الأسانيد كاملة، أما كتابنا هذا فقد حذف فيه الأسانيد اختصارًا، وقد ذكر في المقدمة: أنه حذف الأسانيد؛ لأجل الاختصار، حتى لا يمل القارئ، فله كتابان عظيمان في مسائل الاعتقاد.
    40.25 ر.س.‏ incl tax

    وسطية أهل السنة بين الفرق

    كتاب وسطية أهل السنة بين الفرق من تأليف محمد باكريم محمد باعبد الله وهذا الكتاب كان رسالة الدكتوراه له.
    57.50 ر.س.‏ incl tax

    نقض أساس التقديس

    أسم المؤلف: شيخ الإسلام أبي العباس أحمد ابن تيمية - تحقيق : موسى بن سليمان الدويش - نوع التجليد : مجلد - حجم الكتاب : كبير .
    17.25 ر.س.‏ incl tax

    أصناف المدعوين وكيفية دعوتهم

    كتاب أصناف المدعوين وكيفية دعوتهم من تأليف حمود أحمد الرحيلي، وقد قسم الكتاب إلى مقدمة وتمهيد وأربع فصول، وقد كتب المؤلف هذا الكتاب ليكون معين لطلبة كليات في الجامعة الإسلامية وهو جزءً من المنهج الدراسي في مادة أصول الدعوة وطرقها.
    13.80 ر.س.‏ incl tax