حياكم الله
Search
English
All Categories
    Menu Close

    مناسك الحج والعمرة وادعية مختارة

    كتاب مناسك الحج والعمرة وادعية مختارة قام بجمعه وإعداده زايد حسن زايد، وهو كتاب صغير ولكنه يحتوي على كل ما يحتاجه كل حاج أو معتمر ويعد من أفضل وأعظم الكتب.
    SKU: 9786030242665
    3.45 ر.س.‏ incl tax
    excluding shipping
    i h

    قال زايد حسن زايد -رحمه الله-: "على كل حاج ومعتمر أن يبدأ بالتوبة، ورد المظالم، وقضاء الديون، وإعداد النفقة لكل من تلزمه نفقته إلى وقت الرجوع، ويرد ما عنده من الودائع، ويستصحب من المال الحلال الطيب ما يكفيه لذهابه وإيابه، كما ينبغي أن يلتمس رفيقًا صالحًا محبًا للخير ومعينًا عليه، إن ذكر الله أعانه، وإن جبن شجعه، وإن عجز قواه، وإن ضاق صدره صبره".

    مواصفات الكتاب:

    • جمع وإعداد: زايد حسن زايد

    • عدد الصفحات: 116 صفحة

    • موضوع الكتاب: مناسك الحج

    محتويات الكتاب:

    من موضوع الكتاب:

    1. الأنساك ثلاثة

    2. الإحرام

    3. مواقيت الإحرام

    4. كيفية الإحرام

    5. محظورات الإحرام

     موهبتي 2
    المعاصر 7 - PLUS 3/1

    Customers who bought this item also bought

    الورد المصفى المختار من كلام الله تعالى و كلام سيد الابرار

    كتاب شريف تضمن آيات من كتاب الله، يلزم المؤمن قراءتها بشكل مستمر وكذلك تضمن من كلام الرسول المصطفى ودعائه مما يوجب على كل مسلم أن يقتني هذا الكتاب ويثابر على قراءة ما جاء فيه اقتداء بالنبي صلى الله عليه وسلم.
    2.30 ر.س.‏ incl tax

    ادعية زيارة المدينة المنورة وآداب زياة المسجد النبوي والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

    هذا الكتاب جمع فيه المؤلف زايد حسن زايد أدعية زيارة المدينة المنورة، وآداب زيارة المسجد النبوي، والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وذلك لأهمية زيارة المسجد النبوي بالنسبة للمسلمين حيث أن الصلاة فيه أفضل من ألف صلاة فيما سواه إلا المسجد الحرام.
    2.30 ر.س.‏ incl tax

    مقاليد السماوات والارض -صغير- مع حصن المؤمن

    يُعرف كتاب مقاليد السماوات والأرض للشيخ محمد يونس بن الشيخ محمد عمر البالنبوري أنه مجموعة من الأذكار والأحاديث، ويشتمل الكتاب على عدة أبواب مثل أذكار الصباح، أذكار المساء، أوراد الليل.
    5.00 ر.س.‏ incl tax

    تاريخ المدينة المنورة المصور " عربي "

    كتاب تاريخ المدينة المنورة المصور ألفه الدكتور محمد إلياس، ويحتوي على 150 صورة وخريطة قديمة وحديثة، ودراسة تاريخية في ضوء الأحاديث الصحيحة والكتب الموثوقة، وفضائل المدينة المنورة وحدودها، ومعلومات دقيقة عن المساجد الأثرية ومواقعها، وأيضًا دراسة عن بعض الآبار القديمة والأودية والجبال.
    17.25 ر.س.‏ incl tax