حياكم الله
بحث
ِArabic
كافة التصنيفات
    القائمة Close

    أبيات فاقت شهرة قائليها

    دار النشر: مكتبة العبيكان
    أسم المؤلف : غازي عبد الرحمن القصيبي - نوع الغلاف : غلاف وسط - الطبعة : الثالثة .
    SKU وحدة (رقم) التخزين للمنتج: 9786035091954
    27.60 ر.س.‏ شامل الضريبة
    لايتضمن الشحن
    i h

    الشعر ديوان العرب ، والمنتقى منه أغلى من الجواهر والدرر ، هذا الذي سيلمسه القارئ الكريم إذا اقتنى هذا الكنز " أبيات فاقت شهرة قائليها " فقد أحسن المؤلف وأجاد في اختيار هذه النوادر والشوارد التي ملأت الدنيا ببريقها وأضوائها ، حتى تركت آثارًا جيدة في الأجيال وعلى مر الدهور والأزمان ، ولعل المؤلف أراد من مؤلفه هذا أن يوفر على القارئ عناء البحث عن بيت شغله أزمانًا وأعجبه أيما إعجاب ، فأخرج لنا هذا الكتاب المميز الذي حلاه بروائع الشعر وجميل الحكم .

    الزبائن الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا

    المسائل التي بناها الإمام مالك على عمل أهل المدينة 3/1

    كتاب المسائل التي بناها الإمام مالك على عمل أهل المدينة من تأليف ابن أبي زمنين وكان من أبرز شيوخه والده عبد الله بن عيسى بن أبي زَمَنِين، الشيخ أحمد بن يحيى بن شامة، الشيخ أحمد بن بن عبد الله بن العطار، الشيخ أبان بن عيسى الغافقي.
    63.25 ر.س.‏ شامل الضريبة

    إمتاع الفضلاء بتراجم القراء 5/1

    يتحدث كتاب إمتاع الفضلاء بتراجم القراء عن تراجم القراء في الماضي والحاضر، حيث يبدأ المؤلف الترجمة بإسم الشهرة لصاحبها في أول الصفحة ثم اسم صاحب الترجمة كاملا ثم تاريخ ولادته ثم يتحدث عن حياته العلمية باختصار.
    161.00 ر.س.‏ شامل الضريبة

    احاديث الامامة والخطابة في الكتب الستة دراسة وتحليل

    كتاب أحاديث الإمامة والخطابة في الكتب الستة دراسة وتحليل ألفه ياسر عواد الكبيسي، ومن ضمن منهجيته في الكتاب أنه قام بدراسة أولية لمجمل الأحاديث الواردة في هذا الموضوع ثم صنفها حسب موضوعها كما جاءت في فصول هذه الرسالة.
    32.20 ر.س.‏ شامل الضريبة

    فك أسرار ذي القرنين ( أخناتون ) ويأجوج ومأجوج

    في كتاب فك أسرار ذي القرنين يوضح الكاتب كيف كشف قصة ذي القرنين أكثر أسرار الحضارتين الفرعونية والصينية القديمة غموضًا، وكيف كشف تاريخ تكلما الحضارتين أسرار قصة ذي القرنين القرآنية وقصص وحقائق قرآنية أخرى.
    57.50 ر.س.‏ شامل الضريبة