حياكم الله
بحث
ِArabic
كافة التصنيفات
    القائمة Close

    استغفرتك ذنباً وتبت منكِ

    أسم المؤلف: شوق السويدي - نوع التجليد : غلاف وسط - عدد الصفحات : 218 صفحة .
    SKU وحدة (رقم) التخزين للمنتج: 9789948100690
    51.75 ر.س.‏ شامل الضريبة
    لايتضمن الشحن
    i h

    هي "أصيل" وهو "عامر" عملا معاً في شركة للخدمات الهندسية، وكان هو من يترأس الإدارة في الشركة، وكانت هي من أفضل المهندسين المعماريين لذلك فهي سيدة مركزها المهني، أحبها حتى أصبح لا ينام ولا يصحو إلا على ذكراها، وصار عبداً لحبها، خاتماً في إصبعها، متيماً في هواها.. فخطبها على أمل الزواج منها.. ولكنه لم يتصور أن يأتي ذلك اليوم الذي تطلب منه خطيبته، البعد، والفراق، وأن يشاركها هو هذا الاختيار.. والسبب هوية الشخص الذي تسبب الفراق!!

    كانت مفاجأة صادمة بالنسبة لعامرٍ! نعم أنه أباه فقد كان يخونه مع خطيبته، التي تسببت بطلاق والدته من أبيه، وأما المفاجأة الثانية بالنسبة لعامرٍ فكانت هي رحيلها عن الدنيا في يوم مولدها وهو اليوم الذي كان من المقرر فيه خطبتهما.. وعند قبرها، انكشف سِّرٌ أكبر منه، حين قدوم صديقهُ غانم إلى ذات المكان والسبب.. أنهُ آتٍ لزيارة قبر زوجته أصيل!!.

    أصيل التي كانت حاملاً من أبيه الذي زوجه إياها حتى لا تنكشف الحقيقة وذلك بناءً على طلب أمها التي أصيبت بصدمة قلبية وتوفيت بسببها.. عند هذه النقطة تحرر عامراً من حبها، وشعر بأنه استبدل بإنسان آخر جديد.. ودّع حزنه وقال: "اليوم جرّدتُ كل ما لدي من أسئلةٍ وعتاب وذهبت اليوم فقط، استغفرتُكِ ذنباً وتبتُ من حبكِ".