حياكم الله
بحث
ِArabic
كافة التصنيفات
    القائمة Close

    المنتجات الموسومة ب 'بسام العسلي'

    عرض بشكل شبكة قائمة
    ترتيب حسب

    أبو عبيدة بن الجراح رضي الله عنه

    كتاب أبو عبيدة بن الجراح رضي الله عنه من تأليف بسام العسلي، وجاء الكتاب مقسم إلى ثلاث فصول، من شخصيته وحروبه وقيادته وفن حروبه.
    11.50 ر.س.‏ شامل الضريبة

    الأميرال نلسون

    يتحدث المؤلف بسام العسلي في كتابه عن الأميرال نيلسون، حيث نشأ نلسون في البحر، وعاش فيه، وبين أمواجه مات، عاصر في حياته أحداثاً مثيرة، ولم يكن أقلها انتصار الثورة الأميركية، ثم انتصار الثورة الفرنسية، وما تبع ذلك من صراعات دولية شاملة.
    11.50 ر.س.‏ شامل الضريبة

    ذو النورين القائد

    كتاب ذو النورين القائد من تأليف بسام العسلي، وصدر له العديد من المؤلفات الأخرى ولكن هذا الكتاب بالتحديد نال على شهرة واسعة جدًا فور صدوره.
    11.50 ر.س.‏ شامل الضريبة

    سعد بن أبي وقاص

    كتاب سعد بن أبي وقاص ألفه الأستاذ بسام العسلي، وهذا الكتاب أحد الكتب التاريخية المهمة والتي ذُكر فيها أهم المعارك التي قام بها سعد بن أبي وقاص.
    11.50 ر.س.‏ شامل الضريبة

    عبد الرحمن الناصر " مشاهير قادة الإسلام "

    كتاب عبد الرحمن الناصر " مشاهير قادة الإسلام " ألفه بسام العسلي، وذكر فيه قادة فتح مصر والمغرب وقادة فتح بلاد الشام والعراق وقادة فتح الحروب الصليبية المسلمون.
    11.50 ر.س.‏ شامل الضريبة

    قتيبة بن مسلم الباهلي " مشاهير قادة الإسلام "

    كتاب قتيبة بن مسلم الباهلي هو رفد جديد لمجموعة "مشاهير قادة الإسلام"، حيث يعالج أعمال قائدة من أبرز قادة الدنيا، وهو قتيبة بن مسلم الباهلي.
    11.50 ر.س.‏ شامل الضريبة

    معاوية بن أبي سفيان

    كتاب معاوية بن أبي سفيان من تأليف بسام العسلي، ويقوم هذا الكتاب بعرض دور معاوية القتالي والقيادي وأسلوبه في القيادة والإدارة، ومدى تمشي هذا الأسلوب مع العقيدة القتالية الإسلامية.
    11.50 ر.س.‏ شامل الضريبة

    موسى بن نصير " مشاهير قادة الإسلام "

    كتاب موسى بن نصير ألفه بسام العسلي، وذكر فيه العديد من المواضيع الهامة كـ الطبيعة الجغرافية للأندلس والغزوات الاستطلاعية وغيرها الكثير.
    11.50 ر.س.‏ شامل الضريبة