حياكم الله
بحث
ِArabic
كافة التصنيفات
    القائمة Close

    المنتجات الموسومة ب 'د. أحمد خيري العمري'

    عرض بشكل شبكة قائمة
    ترتيب حسب

    البوصلة القرآنية - ابحار مختلف بحثا عن خريطة للنهوض

    يقدم لنا كتاب البوصلة القرآنية أطروحات مؤسسة حول ضرورة العودة إلى القرآن الكريم والبحث فيه عن الثوابت القرآنية المفقودة التي تمثل الطريق الوحيد الذي يستطيع المسلمون من خلاله إحياء ماضيهم المشرق.
    51.75 ر.س.‏ شامل الضريبة

    السيرة مستمرة

    ينقلك كتاب السيرة مستمرة إلى سيرته عليه الصلاة و السلام حتى نهاية المرحلة المكية لكن على نحو مختلف تماما عن كل ما عرفته عن السيرة سابقا، ويوضح كيف تفاعلت مرحلة الدعوة الأولى مع هذا المحيط.
    69.00 ر.س.‏ شامل الضريبة

    الفردوس المستعار والفردوس المستعاد

    كتاب الفردوس المستعار والفردوس المستعاد يقارن بين قيم وثوابت الأركان العميقة التي تقوم عليها كل من الحضارتين: “الفردوس المستعار” حسبما سمّى الحضارة الأمريكية، و”الفردوس المستعاد” للحضارة الإسلامية.
    57.50 ر.س.‏ شامل الضريبة

    القرآن لفجر آخر

    كتاب القرآن لفجر آخر يفجع رأسك بالأفكار، ويوصلك لأعمق وأغرب نقطة في الوجدان يجعلك تنظر إلى زاوية مختلفة ثم تقول أين أنا عنها؟ كيف كنت أتجاوز هذه الآية وهذه الآية؟
    63.25 ر.س.‏ شامل الضريبة

    القرآن نسخة شخصية

    لكثيرين منّا علاقة شخصية متينة بالقرآن، خاصة بينهم وبينه، نادرًا ما يتحدثون عنها لأحد.. نادرًا ما يبوحون بشيء عنها.. وهذا الكتاب هو محاولة لإخراج هذه العلاقة إلى العلن.''
    51.75 ر.س.‏ شامل الضريبة

    الواح ودسر

    رواية ألواح ودسر هي رواية استثنائية عن عالم استثنائي ومختلف، قد يكون عالمنا الحقيقي بعد أن نزيل عنه أقنعته ونزيح عنه أصباغه، عالم تسقط فيه الجدران الوهمية بين الزمان والمكان.
    40.25 ر.س.‏ شامل الضريبة

    تسعة من عشرة

    كتاب تسعة من عشرة يصور حياة مسلم تضطره أوضاع بلاده إلى المقارنة بين بلاده المختلفة والبلدان الأوروبية المتقدمة؛ فيرسم للسفر في ذهنه حلما ورديا، ويعمل على تحقيقه.
    11.50 ر.س.‏ شامل الضريبة

    سلسلة ضوء في المجرة 6/1

    يمكن تلخيص سلسلة ضوء في المجرة للكاتب أحمد خيري العمري على أنها ستة كتيبات دعوية صغيرة تتناول مواضيع مختلفة ما بين الصيام، المعصية، الغرب، والعلاقات الإنسانية.
    57.50 ر.س.‏ شامل الضريبة

    سيرة خليفة قادم - مجلد

    يهدف هذا الكتاب ببساطة إلى أن يكون جزءً من سيرة حياتك، حيث تحدث الكتاب عن مواضيع مهمة جدًا لكل مسلم مثل العمل الصالح وخطوط الطول والعرض القرآنية وغيرهم.
    51.75 ر.س.‏ شامل الضريبة

    عقلي ليطمئن

    فكرة كتاب عقلي ليطمئن هي محاولة عمل نقاش عقلي محايد لفئتين من الناس، وهم من لم يطمئن قلبه لأن الذي سيتبعه حتما هو منهج الإلحاد، والثاني من لم يطمئن قلبه لأن المنهج الذي سيحيى ويموت عليه هو الإيمان بالله.
    74.75 ر.س.‏ شامل الضريبة