حياكم الله
بحث
ِArabic
كافة التصنيفات
    القائمة Close

    فبل أن تبرد القهوة " حكايات من القهوة "

    اسم المؤلف : توشيكازو كواغوشي - نوع التجليد : غلاف - حجم الكتاب : كبير - عدد الصفحات : 232 صفحة .
    SKU وحدة (رقم) التخزين للمنتج: 9786140131958
    47.44 ر.س.‏ شامل الضريبة
    لايتضمن الشحن
    i h
     إذا كان بإمكانك العودة إلى ذلك اليوم ، هل تكذب أيضًا على الشخص الأكثر أهمية؟ "عد بالزمن إلى الوراء ، فقط حتى تبرد القهوة!" من أجل من تحب ، قال أربعة أخرق ولطيف "كذبة".

    أصعب شيء في الحياة أن تعيش بلا كذب! نفكر دائمًا في بعضنا البعض ، لكنه ربط نفسه بغير وعي. على درب غير معروف ، يوجد مقهى يُقال إنه قادر على العودة بالزمن إلى الوراء. هناك مقعد غامض فيه ، طالما أنك تجلس على ذلك المقعد ، يمكنك العودة إلى ذلك اليوم المعجزة. ومع ذلك ، فإن العودة بالزمن إلى الوراء لها ثمن ، وهناك قواعد مزعجة للغاية ... وبغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، لا يمكنك تغيير الواقع. 1. حتى إذا عدت بالزمن إلى الوراء ، فلا يمكنك مقابلة أشخاص لم يزروا هذا المقهى من قبل. 2. بغض النظر عن مدى صعوبة عملك بعد العودة إلى الماضي ، لا يمكنك تغيير الواقع. 3. يوجد أشخاص في المقعد الغامض ، وعليك الانتظار حتى يغادر هذا الشخص المقعد قبل أن تتمكن من الجلوس. 4. حتى لو عدت بالزمن إلى الوراء ، لا يمكنك ترك مقعدك. 5. عد إلى الماضي ، فقط من صب القهوة في الكوب ، حتى تبرد القهوة. علاوة على ذلك ، فإن القواعد المزعجة لا تقتصر على هؤلاء ... ومع ذلك ، جاء أربعة رجال إلى هذا المقهى الرائع ، وعادوا إلى الماضي من أجل الأشخاص الذين أرادوا مقابلته. .؟ هذه المرة ، تستمر القصة في إعداد "قبل أن تبرد القهوة" ، مع أربع قصص تتمحور حول "الكذب". بالمقارنة مع العمل الأول ، هناك شعور بالحزن الذي يصعب عكس الواقع. بخلاف ما تركز عليه اللعبة الأولى ، "فهم الحاضر" ، فإن تركيز هذه اللعبة هو التأكيد على كيف يجب على الأشخاص الأحياء أن يغيروا عقليتهم ، وأن يكونوا مطمئنين لمتابعة سعادتهم. بالنسبة لبعض الأضرار النفسية ، قد يكون الأمر كذلك. قادرة على تقديم الخلاص. في محاولة لنقل المعنى الحقيقي للعلاقة الإنسانية والسعادة من خلال قصص الرجال الأربعة في الكتاب.

    الزبائن الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا

    المعاصر 6 - PLUS - STEP1" 3/1 "

    اسم المؤلف : عماد الجزيري - نوع التجليد : غلاف - حجم الكتاب : كبير .
    92.00 ر.س.‏ شامل الضريبة

    فتح الولي في تصويبات النبي صلى الله عليه وسلم

    اسم المؤلف: عبد الحميد عبد الله العوفي - المقاس: 17×24 سم - عدد الصفحات: 288 صفحة - نوع الورق : شامواه - نوع الغلاف: فني نافر كرتوني .
    28.75 ر.س.‏ شامل الضريبة