----------------
حياكم الله
بحث
ِArabic
كافة التصنيفات
    القائمة Close

    مركز التفكير الحر

    عرض بشكل شبكة قائمة
    ترتيب حسب
    عرض في الصفحة

    القرآن لفجر آخر

    كتاب القرآن لفجر آخر يفجع رأسك بالأفكار، ويوصلك لأعمق وأغرب نقطة في الوجدان يجعلك تنظر إلى زاوية مختلفة ثم تقول أين أنا عنها؟ كيف كنت أتجاوز هذه الآية وهذه الآية؟
    63.25 ر.س.‏ شامل الضريبة

    غريب في المجرة

    يتحدث كتاب غريب في المجرة عن عمق العلاقات الإنسانية التي يمكن أن تكون مرة بلسما ومرهما لأوجاع الدرب، وفي أحيان أخرى تتجاوز دور البلسم إلى دور الضوء الذي ينير الدرب ويبين الطريق.
    17.25 ر.س.‏ شامل الضريبة

    تسعة من عشرة

    كتاب تسعة من عشرة يصور حياة مسلم تضطره أوضاع بلاده إلى المقارنة بين بلاده المختلفة والبلدان الأوروبية المتقدمة؛ فيرسم للسفر في ذهنه حلما ورديا، ويعمل على تحقيقه.
    11.50 ر.س.‏ شامل الضريبة

    ألواح ودسر

    كتاب ألواح ودسر من تأليف دكتور أحمد خيري العمري، والذي أهدى هذا الكتب لطفل لا يكبر ومازال ماكثًا هو وأحلامه في أعماق كلاً منا.
    46.00 ر.س.‏ شامل الضريبة

    يوم ، شهر ، سنة

    كتاب يوم ، شهر ، سنة من أشهر الكتب الثقافية والشبابية، ويرى المؤلف أن في حياة كثير من الأشخاص تكون لحظة المعصية الأولى -الزنا- بداية خيط يمكن أن يمتد ليلتف حول رقبة صاحبه، إلا إذا انقطع ذلك الخيط بمقص التوبة النصوح.
    11.50 ر.س.‏ شامل الضريبة

    استرداد عمر من السيرة إلى المسيرة

    كتاب استرداد عمر من السيرة إلى المسيرة للكاتب أحمد خيري العمري الذي ينتمي لأسرة عمر بن الخطاب, حيث علم أننا في زمن بحاجة إلي سيدنا عمر بن الخطاب الصحابي الجليل, حيث استطاع عمر بفطنته وذكائه قيام دولة إسلامية قائمة على العدل والمساواة والحرية والعيشة الكريمة.
    57.50 ر.س.‏ شامل الضريبة