حياكم الله
Search
English
All Categories
    Menu Close

    الإعلام الخارجي السعودي الواقع والمستقبل

    كتاب الإعلام الخارجي السعودي يتناول فيه المؤلف إبراهيم عبد الله الجابر الواقع والمستقبل للإعلام الخارجي للمملكة السعودية فهو واحد من أبرز الأصوات في التعليق الرياضي على المستوى الخليجي والعربي.
    SKU: 0016000893
    40.25 ر.س.‏ incl tax
    excluding shipping
    i h

    مواصفات الكتاب

    • اسم المؤلف: إبراهيم عبد الله الجابر

    • عدد الصفحات: 395 صفحة

    • موضوع الكتاب: الواقع والمستقبل للإعلام الخارجي السعودي

    نبذة عن المؤلف

    هو إبراهيم عبد الله الجابر بكالوريوس أعلام - كلية الآداب - جامعة الملك سعود "الرياض"، حاصل على دبلوم (مهارات الإتصال) من مدينة بورنموث بريطانيا (من كلية اللغة والإدارة) عام 1989 م، دبلوم (الوسائل الإعلامية)من مدينة كولشستر - بريطانيا 2003 م، ماجستير من الولايات المتحدة الامريكية (ادارة وسائل الاعلام) عام 2008 م.

    حضر عدد من الدورات التدريبية الإعلامية الخاصة بالتعليق الرياضي وتقديم البرامج، وعمل في التلفزيون السعودي في مجال التعليق الرياضي (بطولات محلية, خليجية, عربية, قارية, عالمية)، عمل في التلفزيون السعودي في مجال تقديم البرامج (لعبة الملايين)، عمل في راديو وتلفزيون العرب (ART) في القنوات الرياضية كمسئول عن الرياضة في الرياض والمنطقة الوسطى.

    قدم مع (ART) برنامج أسبوعي (الرياضة في الرياض)، قدم مع (ART) برنامج أسبوعي (الفروسية في الرياض)، عمل معلقاً رياضياً للعديد من البطولات المحلية والخليجية والعربية والقارية والعالمية مع (ART)، ثم عاد وعمل في القناة الرياضية السعودية مع انطلاقتها في الإعداد والتعليق وتقديم البرامج , حيث أعد وقدم برنامج (القرار) لمدة عامين وحقق نجاحاً كبيرا.