حياكم الله
بحث
ِArabic
كافة التصنيفات
    القائمة Close

    غريب في المجرة

    يتحدث كتاب غريب في المجرة عن عمق العلاقات الإنسانية التي يمكن أن تكون مرة بلسما ومرهما لأوجاع الدرب، وفي أحيان أخرى تتجاوز دور البلسم إلى دور الضوء الذي ينير الدرب ويبين الطريق.
    SKU وحدة (رقم) التخزين للمنتج: 0006010147
    17.25 ر.س.‏ شامل الضريبة
    لايتضمن الشحن
    i h

    يقول الدكتور أحمد خيري العمري في كتابه: "وأخيرا..جواز السفر؟ كما لو بمعجزة..، كما لو أنه إثبات أن القدر يكتب نهايات الفصول في أكثر الأوقات مناسبة.. وها هو ذا جواز السفر، بيمينك، قبل أيام فقط من الوقت المفترض لبداية الحرب التي يعدوننا أنها لن تتأخر كثيرا..".

    مواصفات الكتاب:

    • المؤلف: د. أحمد خيري العمري

    • عدد الصفحات: 170 صفحة

    • موضوع الكتاب: عمق العلاقات الإنسانية

    محتويات الكتاب:

    كتاب غريب في المجرة جزء من سلسلة ضوء في المجرة، هذه السلسلة الجميلة التي تبحث في خفايا الأمور المهمة وتسلّط عليها الضوء بطريقة جميلة، كالاتي:

    • يتحدث الكتاب بطريقة جميلة ومؤثرة عن عمق العلاقات الإنسانية، التي يمكن أن تكون مرة بلسمًا ومرهمًا لأوجاع الدرب، وفي أحيان أخرى تتجاوز دور البلسم إلى دور الضوء الذي ينير الدرب ويبين الطريق، علاقة "ضوئية" كهذه، يمكن أن تكون حدثا نادرًا في حياة كلَ منا، لكنه حدث يغير حياتنا.

    • يعبر الكاتب بمصطلح "علاقة ضوئية" عن بعض العلاقات التي يكون لنا نصيب من أن تثرينا وتوسع آفاقنا وتترك فينا أثرًا يصعب زواله، علاقات نادرة وذات تأثير كبير على الشخص.

     كش ملك
    كيمياء الصلاة 5/1